"الكاف" يعلن عن القنوات الناقلة لمباراة المصري وسونجو بطل موزمبيق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن القنوات التي ستنقل مباراة المصري ويونياو دو سونجو بطل موزمبيق والمقرر اقامتها في التاسعة مساء الأحد القادم على ستاد المصري ببورسعيد ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للنسخة الخامسة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وسيتم نقل المباراة على قناة “beIN Sports 9HD” والتي تغطي منطقة الشرق الأوسط ، فيما سيتم نقل المباراة عبر الترددات الأرضية من خلال القنوات التي يحددها اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.

كما أعلن “كاف” عن القنوات التي ستنقل مباراة طرفي المجموعة الثانية الأخرين والتي ستجمع بين نهضة بركان “المغرب ” و الهلال “السودان” والتي ستقام على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية في السادسة مساء الأحد بتوقيت القاهرة ، حيث سيتم نقل المباراة على قناة “beIN Sports 9HD” وقناة “SNRT” التي تبث على الترددات الأرضية بالمملكة المغربية وكذلك قناة “TVT” التي تبث على الترددات الأرضية بدولة توجو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق