مورينيو: لوكاكو خارج مواجهة برايتون.. وأتمنى استمرار فيلايني مع يونايتد كتب: عبده الليثي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبده الليثي

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة برايتون في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي المقرر لها غدًا، موضحًا موقف اللاعبين المصابين.

وقال مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "روميلو لوكاكو سيغيب عن مواجهة الغد ضد برايتون، ولكن لديه فرصة باللحاق بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف: "إيريك بايلي بخير وجاهز للمباراة، ولا يعاني من إصابة في الوقت الحالي، ومباراة الغد قوية، هيوتن مدرب برايتون قام بعمل رائع في الموسم الحالي".

وعن مستقبل البلجيكي مروان فيلايني مع مانشستر يونايتد، قال: "فيلايني لاعب مهم وأنا أحبه، وأنا أريده أن يبقى في النادي ويعلم أن الجميع يرغب في بقائه".

وتابع: "لن أسمح برحيل الثنائي دالي بليند وماتيو دارميان، فأنهم جزء من خططي في الموسم الجديد، إذا كان هم من يرغبون في الرحيل سنرى ما سيحدث، ولكن هم في خططنا، ولا أريد رحيلهم".

واختتم حديثه: "القرار بيد فيلايني في الوقت الحالي، وسيقوم بعمل ما يجعله سعيدًا، قدمنا له عرض، والأمر متروك له أن يقول نعم أم لا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 77 نقطة، خلف المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل برايتون المركز الـ14 برصيد 37 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق