أخبار عاجلة

السودان: 67 ألف لاجئ من إقليم تيجراي الإثيوبي دخلوا البلاد منذ نشوب الاضطرابات

السودان: 67 ألف لاجئ من إقليم تيجراي الإثيوبي دخلوا البلاد منذ نشوب الاضطرابات
السودان: 67 ألف لاجئ من إقليم تيجراي الإثيوبي دخلوا البلاد منذ نشوب الاضطرابات

أفادت وكالة الأنباء السودانية، بأن إجمالي عدد اللاجئين الذين دخلوا البلاد من إقليم تيجراي الإثيوبي، منذ نشوب الاضطرابات بلغ 66971 لاجئا.

حسب الوكالة فإن "عدد اللاجئين الإثيوبيين الذين دخلوا أمس لمركز حمداييت بلغ 34 لاجئا ليبلغ العدد الكلي 48,027 لاجئا وبلغ عدد الدخول فى مركز المدينة أمس 5 لاجئين ليبلغ العدد الكلي 18,944 ويبلغ العدد الكلي للدخول للسودان منذ نشوب الاضطرابات في إقليم تيجراي 66,971 لاجئا".

وأضافت الوكالة "بلغ العدد الكلي المرحل حتى أمس إلى معسكرالطنيدبة 13,151 لاجئا، ولا يوجد ترحيل أمس من مراكز الاستقبال إلى معسكر الطنيدبة. ويبلغ العدد المتبقي بمركز استقبال حمدايت حتى أمس 27,724 لاجئا والعدد المتبقي بمركز استقبال المدينة حتى أمس 6,492 لاجئا والعدد الكلي المتبقي بمراكز الاستقبال ولم يرحل الي المعسكرات الدائمة حتى أمس 34,216 لاجئا ومازال الترحيل متوقفا من مراكز الاستقبال إلى معسكر الطنيدبة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحصائية رسمية: استشهاد 13800 طفل فى غزة منذ بدء العدوان على القطاعالخميس 18/أبريل/2024 - 08:20 م قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الخميس، لمسؤول كبير في الأمم المتحدة إنه يخشى أن يخرج الصراع في غزة عن نطاق السيطرة ويهدد الأمن الإقليمي والعالمي.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية