تعليق نارى لـ مرتضى منصور بعد قرار الوزير إنهاء عمل اللجنة المالية بالزمالك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن إرادة الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، انتصرت بالضربة القاضية على المؤامرات والمخططات لتدمير النادي، مؤكدا أن قرار إنهاء عمل اللجنة المالية المشكلة من وزير الشباب والرياضة، يؤكد أن الزمالك لن يسقط مهما حاول المتآمرين والحاقدين.

وكشف رئيس الزمالك، بأنه ومجلسه سوف يظلون الدرع والسيف، الذى يدافع عن الكيان الأبيض، وحمايته من طيور الظلام وشلة المنتفعين والحاقدين، وأنه سيظل يحافظ على الزمالك لأنه أمانة في رقبته، بقرار من أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وأوضح رئيس الزمالك، بأن مجلس النادي يحافظ على أموال النادي، عكس شخصيات سابقة متورطة في إهدار مليار جنيه، بناء على تقرير رسمي من الجهاز المركزي للمحاسبات، ولم يتم فتح أي تحقيقات فيه على الإطلاق.

وأشار منصور، إلى أنه يجب على الحاقدين والمتآمرين ضد الكيان الأبيض، الاختفاء من الساحة نهائيا، في ظل وجود مجلس إدارة شريف، استطاع أن يوفر للنادي ما يقرب من 205 ملايين جنيه، بعيدا عن الثورة الإنشائية والصفقات.

وكشف رئيس الزمالك، أنه عندما تحدث عن ضرورة عمل تمثال له داخل النادي، لم يكن كلامه من فراغ على الإطلاق، بل لإدراكه بأن ما حققه ومجلسه في النادي إنجاز بكل المقاييس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق