رئيس الترسانة: الشواكيش في الدوري الممتاز الموسم بعد القادم .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد المؤتمر الصحفى الذى انعقد اليوم الخميس فى مقر قلعة الشواكيش فى ميت عقبة من أجل الإعلان عن تنصيب احمد كشرى نجم النادى الأهلى السابق مديرا فنيا للفريق الأول وقوف مجلس الإدارة دقيقة حدادا على روح الراحل فريد أبو الدهب أمين الصندوق.

تعاقد مجلس إدارة الشواكيش برئاسة طارق سعيد مع احمد كشرى لقيادة الفريق الأول خلفا لعلاء نوح مدرب الفريق الذى تمت الإطاحة به عقب الإخفاق فى تأهل الترسانة الى بطولة الدورى الممتاز.

وتقدم طارق سعيد خلال المؤتمر الصحفي باعتذار لجماهير الترسانة عن الفشل فى الصعود الى دورى الأضواء والشهرة مؤكدا أن الفريق الأول سوف ينافس خلال الموسم المقبل على حجز بطاقة التأهل الى الدورى الممتاز.

ومنح رئيس الترسانة خلال المؤتمر الصحفى المدير الفنى الجديد الضوء الأخضر من أجل ترشيح 7 لاعبين تمهيدا للدخول فى مفاوضات من أجل التعاقد معهم لقيادة الشواكيش فى الموسم الجديد.

يذكر أن الترسانة تعاقد مع أحمد كشرى مديرا فنيا وأحمد رجب مدربا عاما ومدحت أنور مدربا مساعدا وأحمد صابر مدربا لحراس المرمى ومحمد فؤاد مديرا للكرة وماهر النكلاوى مديرا إداريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق