وزير الرياضة يلتقى رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بمكتبه ظهر اليوم، السفير محمد الربيع رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، وخالد الطخيم رئيس الاتحاد العربى للتسويق الرياضى.

 

وتناول اللقاء بحث عدة موضوعات، على رأسها التعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية والاتحاد العربى للتسويق الرياضى لفتح المجال لرجال وسيدات الأعمال العرب فى الاستثمار الرياضى، واستغلال ما تملكه مصر من بنية تحتية رياضية متميزة تساعد على جذب الاستثمارات العربية والأجنبية.

 

وأكد المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة تسعى خلال المرحلة المقبلة لإقامة عدد من اللقاءات والدورات التى تستهدف تنمية الشباب العربى، وإعدادهم بشكل جيد للعمل فى السوق الرياضية، لافتا إلى أنه سيكون هناك دعم مقدم من قبل الوزارة فى هذا الشأن.

 

وأضاف وزير الرياضة أن الاستثمار الرياضى ضمن أولوياتنا خلال هذه المرحلة، مشيرا إلى أن هناك تعاونا كبيرا مع وزارة الإنتاج الحربى لتطوير الصناعات الرياضية بأيدي مصرية وخبرات أوروبية.

 

حضر الاجتماع اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، محمد كساب مدير عام العلاقات العامة والإعلام، ومحيى معروف مدير عام التسويق الرياضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق