س و ج.. هل يتراجع الأهلى عن بيع باكا بعد قيده أفريقياً؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى قرار مفاجئ من الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، تم قيد الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى بالقائمة الأفريقية، قبل ساعات من مواجهة الترجى التونسى المقرر إقامتها غداً، الجمعة، فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

20171204091109119.jpg

ما أسباب قيد الأهلى لباكا فى القائمة الأفريقية؟
 

تسببت الإصابات الكبيرة التى ضربت خط هجوم الأهلى، والتى يعد أبرزها المغربي وليد أزارو والنيجيرى جونيور أجاى، فى ظل تأكد غيابهما عن تدريبات ومباريات الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم، فى تفكير الجهاز الفنى فى قيد باكا بالقائمة الأفريقية لتدعيم الهجوم فى مواجهتى الترجى التونسى وكمبالا سيتى الأوغندى بالتحديد.

bb0ac1995a.jpg

وما سبب اختيار باكا بالتحديد؟
 

تألق الجنوب أفريقى باكا بشكل كبير فى مواجهة الأسيوطى سبورت ببطولة الكأس، فرغم دفع حسام البدرى بالجناح الدولى كبديل فى الشوط الثانى إلا أنه نجح فى الظهور بمستوى طيب للغاية وصنع العديد من الفرص الخطرة التى لم يستطع المهاجمون ترجمتها لأهداف، ليخسر الفريق الأحمر المباراة فى النهاية بهدف نظيف.

هل يتراجع الأهلى عن بيع باكا بعد قيده أفريقياً؟
 

ارتبط اسم باكا طوال الفترة الماضية بالرحيل عن الأهلى، على سبيل الإعارة، فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى التعاقد مع مهاجم عالمى بدلاً منه، فى الوقت الذى يرغب البدرى فى الاحتفاظ بالثلاثى الأجنبى الآخر على معلول ووليد أزارو وجونيور أجاى، إلا أن قرار قيد باكا أفريقياً قد يعدل تفكير الجهاز الفنى، خاصة أن التونسى على معلول بالتحديد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد كأس العالم بعد تلقيه أكثر من عرض إنجليزى وفرنسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق