صدمة جديدة.. أزارو يغيب عن الأهلي لنهاية الموسم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثبتت الأشعة التي أجراها المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الكرة الأول بالأهلي، إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الخفية من الدرجة الأولى.

 

ويحتاج اللاعب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة إلى الملاعب، ما يعني انتهاء موسم مهاجم أسود الأطلسي عن الأهلى حتى نهاية الموسم.

 

ويغيب أزارو عن مواجهة الترجي التونسي، والمقرر لها غدًا الجمعة في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة الجولة الأولي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يغيب أزارو عن مباراة الأهلي الثانية أمام كمبالا سيتي في دور المجموعات، والمقرر لها 15 مايو الجاري، في أوغندا، كما يغيب مهاجم الشياطين الحمر عن مواجهة المصري، والمقرر لها يوم 22 مايو الجاري والمؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين بالدوري العام.

 

وسيسافر أزارو للمغرب للعلاج مع منتخب بلاده، على أن ينتظم في معسكر الأهلي استعدادًا للموسم الجديد.

 

وتعرض وليد أزارو للإصابة في مباراة بتروجت بالأسبوع الثالث والثلاثين بالدوري، وغاب عن خساراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري والأسيوطي في الكأس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق