على طريقة كوبر.. «كلوب» عدو الانتصارات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يمثل يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى خطرًا حقيقيًا على عشاق الريدز قبل مواجهة ريال مدريد المقبلة بنهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامته 26 مايو الجارى بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

ويمتلك كلوب تاريخا سيئا للغاية فى نهائى البطولات المختلفة مع عدد من الأندية سواء بروسيا دورتموند أو ليفربول وخسر كلوب 5 نهائيات مختلفة بينما فاز فى مباراة نهائية واحدة فقط.

وكان النهائى الوحيد الذى استطاع كلوب الفوز به عام 2012 على حساب بايرن ميونيخ عندما كان مديرًا فنيًا لبروسيا دورتموند الألمانى .

فيما خسر كلوب مع دورتموند عام 2013 نهائى دورى أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ وخسر أيضا أمام البايرن عام 2014 فى نهائى كأس ألمانيا، وكذلك الحال أمام فولفسبورج عام 2015 ، وخسر مجددًا مع ليفربول أمام المان سيتى فى نهائى كأس رابطة الإنجليزية عام 2016 ، وأخيرا خسارته أمام إشبيليه مع ليفربول فى نهائى الدورى الأوروبى الموسم الماضى .

ويشبه كلوب فى تاريخه مع النهائيات المختلفة هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى والذى يواجه سوء حظ غريب وعجيب فى كل النهائيات التى خاضها خلال فترة توليه العديد من الأندية والمنتخبات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق