مران الزمالك.. جلسة لخالد جلال مع اللاعبين.. وتأهيل مدبولى وغياب الشامى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران المقام حالياً على ملعب النادى، لتهنئتهم بالفوز الذى تحقق أمس على الإنتاج الحربى والتأهل لنصف نهائى كأس مصر.

 

وطالب جلال اللاعبين بمواصلة الانتصارات وضرورة التركيز بالفترة المقبلة، كما عالج جلال بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وطالب بعدم تكرارها مستقبلا.

 

تدريبات قوية للبدلاء

 

أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا بالأمس في مباراة الإنتاج الحربى تدريبات استشفائية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادى، منعا تعرضهم للإجهاد عقب اللقاء بالامس.

 

وعلى الجانب الآخر خاض اللاعبون الذين لن يشاركوا والبدلاء تدريبات قوية كذلك أدوا تقسيمة قوية وسط الملعب.


تدريبات تأهيلية لمدبولي

 

خاض أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادى، وقام اللاعب بالركض حول الملعب ومن أدى تدريبات بالجيم حيث يعاني من إصابة بالعضلة الخلفية.

 

وأكد محمد أسامة، طبيب الفريق، أن اللاعب يسير بخطى ثابتة فى عملية العلاج، وأنه سيقوم بإجراء اختبار طبى للاعب غداً لتحديد إمكانية مشاركته فى التدريبات من عدمه.

 

الامتحانات تبعد الشامي عن المران

 

تغيب محمد الشامي، لاعب وسط الزمالك، عن تدريبات الفريق التي تقام اليوم الخميس علي ملعب النادى، وذلك بسبب خوضه لامتحانات آخر العام وحصل على إذن من الجهاز الفنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق