تدريب الزمالك.. عماد فتحي يعلن جاهزيته للإسماعيلي.. ورسالة من جلال للاعبين كتب: مراسل يلا كورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: مراسل يلا كورة

خاض لاعبو نادي الزمالك تدريبهم صباح اليوم الخميس استعدادًا لملاقاة الإسماعيلي يوم الأثنين القادم في إطار مباريات الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن اللاعبين الذي شاركوا في مواجهة الانتاج الحربي مساء أمس الأربعاء اكتفوا بخوض تدريبات استشفائية خلال المران.

وحرص خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران، حيث وجه إليهم التهنئة بمناسبة التأهل لقبل نهائي البطولة المصرية.

ووجه جلال رسالة إلى لاعبي فريقه، حيث طالبهم بضرورة مواصلة الانتصارات والتركيز في اللقاء القادم من أجل تجاوز الإسماعيلي والتأهل للمباراة النهائية للكأس.

وأعلن عماد فتحي عن جاهزيته لخوض لقاء الإسماعيلي بعدما شارك في مران اليون بصورة طبيعية، بعدما غاب عن مواجهتي الأهلي والانتاج الحربي بسبب الإصابة.

وتغيب محمد الشامي عن المشاركة في المران بسبب ارتباطه بأداء اختبارات نهاية العام الدراسي، بينما اكتفى أحمد مدبولي بخوض تدريبات تأهيلية.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع الإسماعيلي يوم الأثنين القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق