رئيس نادى ريال مدريد يخبر رونالدو برغبته التعاقد مع محمد صلاح وزيدان يرحب بالفرعون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى أخبر كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكى بنية التعاقد مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "إكسبريس" إن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، يدعم صفقة التعاقد مع محمد صلاح الذى قدم مستويات رائعة مع ليفربول الموسم الحالي وساهم فى وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو أبدى ثقته فى قدرة إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز على إتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح.

وسجل محمد صلاح 43 هدفا مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق