لاعبات الجمباز الإيقاعي بوادى دجلة يتوجن بألقاب البطولة الإفريقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت بطلات أندية وادى دجلة ضمن المنتخب الوطني من حصد ميداليات وألقاب البطولة الإفريقية الرابعة عشر التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي خلال شهر إبريل الجاري، حيث شارك في البطولة 250 لاعبة مثّلن أكثر من 14 منتخبا إفريقيا منهم نيجيريا والمغرب وتونس والجزائر.

وقد ضم المنتخب لاعبات من الفريق الدجلاوي وهم: حبيبة مرزوق ونور إمام وملك نادر وفريدة كفافي و يارا إيهاب حيث توجت اللاعبة حبيبة مرزوق في بطولة الفردي للكبار بالمركز الأول فردي عام وحصلت على لقب بطلة أفريقيا 2018 وحصلت لمصر على 6 ميداليات متنوعة، بواقع ميداليتان ذهبيتان (المركز الأول فردي عام والمركز الأول فريق)، وميداليتان فضيتان (المركز الثاني في أداة الكرة والمركز الثاني في أداة الشريطة)، وميداليتان برونزيتان (المركز الثالث في أداة الطوق والمركز الثالث في أداة الصولجان).

كما حصلت اللاعبات نور إمام، وملك نادر، وفريدة كفافي على ثلاثة ميداليات ذهبية ضمن منافسات بطولة الجماعي، فيما حصلت اللاعبة يارا إيهاب على المركز الأول فريق مع باقي لاعبات المنتخب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق