الأهلي ضد الترجى .. سياج من السرية على تدريبات الفريقين قبل لقاء الغد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الاهلي ضد الترجي

فرض فريقا الأهلى والترجى سياجاً من السرية على تدريبهما اليوم، الخميس، قبل صدامهما غداً، الجمعة، على ملعب برج العرب فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويخشى مسئولو الأهلي والترجي من جواسيس الآخر، حيث من المقرر أن يتم تخصيص أول 15 دقيقة من المران لوسائل الإعلام، على أن يتم إخلاء ملعب التدريب نهائياً بعد ذلك خوفاً من تسريب خطة اللعب وتشكيل الفريقين.

الظروف التى يعيشها الأهلى حالياً وضعته فى موقع مُحرج للغاية وبات لزاماً عليه الفوز من أجل الخروج من "مطب" النتائج السيئة ومصالحة الجمهور الأهلاوى الغاضب، خاصة أن نتيجة غير الفوز الليلة ستكون بمثابة جرس إنذار لعدم قدرة المارد الأحمر على الفوز ببطولة أفريقيا هذا الموسم مع أن الجميع فى النادى ينتظر التتويج باللقب الأفريقى على أحر من الجمر، بعدما فشل الفريق فى الفوز ببطولة أفريقيا.

ويفقد الأهلي فى مباراة الليلة عدداً من لاعبيه المؤثرين، أمثال وليد آزارو وأجاى للإصابة، فيما يستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب غاب عن حسابات الأهلى فى الفترة الماضية، أمثال سعد سمير وعلى معلول، وتحدث حسام البدري مع لاعبيه عن ضرورة الفوز فى لقاء الليلة، وهو ما أكده لهم محمود الخطيب رئيس النادى الذى قطع رحلته العلاجية الأخيرة وطالبهم باستعادة الروح التى دائماً ما كانت سلاح الفريق في التتويج بالبطولات وتخطي العقبات التى يتعرض لها الفريق.

وفى المقابل، يسعى نادى الترجى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية والثأر من المارد الأحمر بعدما ودع منافسات النسخة الماضية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائى، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3 – 4 .

وصعد الترجى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تفوق على الوئام الموريتانى بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ64، قبل أن يتفوق بصعوبة على جورماهيا الكينى بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ32.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق