يويفا يعلن.. رائعة صلاح بين الأهداف المرشحة للأفضل بالجولة في الشامبيونزليج كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد شريف

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن اختيار هدف محمد صلاح لاعب ليفربول في روما ليكون مرشحًا لأفضل هدف في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وحسب ما ورد على الموقع الرسمي ليويفا، فإن هدف صلاح الأول في روما والذي سجله بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليكون بين الأهداف المرشحة للجائزة.

ويتنافس هدف صلاح مع هدف رادجا ناينجولان لاعب روما في ليفربول الذي سجله أمس الأربعاء في لقاء الإياب من الدور قبل النهائي، والذي جاء من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

كما يتواجد ثنائي ريال مدريد، مارسيلو وأسينسيو بين المرشحين للجائزة بفضل الهدفين الأول والثاني في شباك بايرن ميونخ خلال مواجهة الذهاب من الدور قبل النهائي.

وجاء هدف جوشوا كيميتش ظهير بايرن ميونخ في ريال مدريد خلال لقاء الذهاب أيضًا ليصبح بين الأهداف الخمسة المتنافسة على الجائزة.

وكان ليفربول قد نجح في التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على حساب روما، بينما استطاع ريال مدريد أن يقصي بايرن ميونخ من الدور قبل النهائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق