كلوب البطل والليلة الاستثنائية في ميتروبوليتانو الأبرز في صحف إسبانيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم، الخميس، على مباراة اليوم بين أتلتيكو مدريد وآرسنال، في إياب نصف النهائي للدوري الأوروبي، كما اهتمت بتأهل ليفربول إلى نهائي التشامبيونزليج على حساب روما.

وأفردت صحيفة "ماركا" مساحة كبيرة للحديث عن قمة اليوم بين أتلتيكو مدريد وآرسنال، وعنونت "قلب ليون".

وأضافت: "أتلتيكو على بعد خطوة واحدة من الوصول لنهائي الدوري الأوروبي في ليون، الفريق يستحق لعب النهائي القاري الرابع له مع سيميوني".

ونشرت الصحيفة جزءًا من تصريحات المدير الفني دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي، التي قال فيها: "هناك مباريات يجب أن تلعبها بقلبك وهذه واحدة منها".

وفي الأعلى تحدث عن مواجهة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال، بعد تأهل الأخير على حساب روما وعنونت "ريال مدريد يواجه ليفربول بذكريات نهائي 1981".

وعلى غلاف صحيفة "آس" جاء العنوان "ليلة كبيرة في ميتروبوليتانو". وتحدثت الصحيفة عن انتقال جمهور الروخيبلانكوس لمؤازرة اللاعبين بالقرب من الفندق، وكذلك اتجاهه لملئ مدرجات الملعب من أجل التأهل للنهائي"، كما نقلت تصريحا لسيميوني قال فيه "نحن بحاجة إلى أن يمتلئ الملعب بالجمهور".

وأشارت الصحيفة في أعلى الغلاف إلى مواجهة ليفربول وريال مدريد في النهائي بعد عبور الريدز لعقبة روما ليلعب النهائي الثامن له.

أما الصحف الكتالونية، فقد اهتمت بتأهل ليفربول لمواجهة ريال مدريد في النهائي وعنونت "كلوب البطل".

وتابعت "ليفربول سقط في روما في مباراة مثيرة، لكنه سيلاقي ريال مدريد في كييف، كلوب سيعود لمواجهة الملكي بعد آخر مباراة أمامه في 2013 مع بروسيا دورتموند".

وأبرزت الصحيفة رغبة تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ، في العودة مجددا إلى برشلونة منذ فترة، موضحة أنه لم يلق أي اهتمام من الإدارة.

وتطرقت لمباراة أتلتيكو اليوم "واندا ميتروبوليتانو من أجل نهائي ليون.. الروخيبلانكوس فرض التعادل بنتيجة 1-1 في الذهاب، ليصطدم برغبة فينجر اليوم الذي يريد إنهاء مسيرته بلقب أوروبي".

وركزت صحيفة "سبورت" في عددها الصادر اليوم على المقابلة التي أجرتها مع آرثر ميلو، لاعب جريميو والذي بصدد الانتقال إلى برشلونة، والتي قال فيها "البارسا يثق بي". وتابع "النادي اتصل ليطمئن علي، وكل شيء يمضي في الطريق الصحيح والأمور تسير بشكل جيد، الفريق يمتلك الكرة ويعلم كيف يتحكم بها، وهو أسلوب لفهم كرة القدم".

كما أكدت "سبورت" رفض أنطوان جريزمان لعرض أتلتيكو مدريد من أجل تجديد عقده، واقترابه من الرحيل بنهاية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق