اتحاد الكرة: حكم القمة لم يدن أى لاعب من الأهلى أو الزمالك فى تقريره

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عقوبات مباراة الأهلي والزمالك التى أقيمت الخميس الماضي فى ختام الدورى.

 

وقال حسين، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لم يدون أى أخطاء فى تقريره خاصة باللاعبين، خصوصا أنه أشهر الكثير من البطاقات الصفراء خلال المباراة".

 

يذكر أن مباراة الأهلى والزمالك شهدت خروجا عن النص من اللاعبين فى الاعتراض بعنف على الحكم محمد الحنفى الذى شهدت إدارته للقمة جدل كبير ومعظم قراراته كانت محل اعتراض للاعبين، وهو ما جعل البعض يتوقع أن يدون فى تقريره إدانة للمطالبة بمعاقبة بعض اللاعبين الذى أوضحت الكاميرا خروجهم عن النص فى الاعتراض.

 

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، "أيمن عبد العزيز، مدرب الزمالك، تم إيقافه مباراة بعد طرده خلال اللقاء"، بالإضافة إلى تغريم خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، 15 ألف جنيه لعدم حضوره المؤتمر الصحفى، بالإضافة لتغريم الناديين 10 آلاف جنية لسوء سلوك الجماهير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق