جلال: خروج الأهلي "صعّب" الكأس علينا.. وخشينا تكرار سيناريو الأسيوطي كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد شريف

أكد خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك على أن خروج الأهلي من مسابقة كأس مصر صّعب من مهمة فريقه في مسابقة كأس مصر خلال نسختها الحالية.

جلال أشار في تصريحات عبر إذاعة الباب والرياضة إلى أن الضغوط زادت على فريقه في مسابقة الكأس، التي بات مطالبًا للفوز بها من أجل المشاركة أفريقيًا في الموسم القادم.

وقال المدير الفني للزمالك: "خشينا تكرار سيناريو الأهلي والأسيوطي خلال مواجهتنا للانتاج، ولذلك حرصت على تحذير اللاعبين بشدة قبل المواجهة".

وأكمل: "خروج الأهلي صعّب المهمة علينا في الكأس، الآن أصبحنا مطالبين بالفوز بالمسابقة من أجل المشاركة في الكونفدرالية خلال الموسم القادم، مما يزيد الضغوط".

واختتم: "سنفتقد عدد من اللاعبين خلال مواجهة الإسماعيلي في الدور قبل النهائي، أحمد أبو الفتوح ومحمود جنش عنصرين هاميين للغاية لنا، ولكن الزمالك حاله كالأهلي، نحن لا نقف على أي لاعب".

الجدير بالذكر أن الزمالك تأهل للدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر أمس الأربعاء بعدما تغلب على الانتاج الحربي، ليلتقي مع الإسماعيلي يوم الأثنين القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق