الأسيوطى يحدد 15 مليون جنيه لبيع مهند لاشين.. ويُكرم على ماهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد نادى الأسيوط 15 مليون جنيه قيمة تسويقية لبيع مهند لاشين، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأى نادٍ يرغب فى شرائه.

وقال هادى خشبة، المدير الرياضى للأسيوطى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "رئيس النادى حدد نفس القيمة التسويقية لمحمد عنتر نفس قيمة بيع مهند لاشين".

وأضاف هادى خشبة أن إدارة النادى ستقوم بتكريم الجهاز الفنى للفريق، بقيادة على ماهر، قبل رحيله عن النادى، سنقوم بتكريم على ماهر وجهازه الفنى فى حضور الجهاز الفنى الجديد".

وقال المدير الرياضى لنادى الأسيوطى، "تم الاتفاق مع سامى الشيشينى على تولى مسئولية القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة"، موضحاً أن الشيشينى سيتولى القيادة الفنية للفريق عقب مباريات الكأس مباشرة.

وتابع: "جهاز الشيشيني يتكون من علاء عبد الغنى مدرب عام، ومحمد عبد المقصود مدرب مساعد ومحلل أداء، وسيد شلبى مدرب حراس مرمى، ومحمد عادل مديرا للكرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق