موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية وفي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 يلتقي مساء يوم السبت الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري فريقا ريال مدريد وليفربول في مباراة هي تكرار لنهائي 1981، والتي استطاع أن يٌتوج من خلالها فريق ليفربول بالبطولة على حساب الميرينجي.

مشوار ريال مدريد وليفربول لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا 2018:

الريال بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي فالمدير الفني الفرنسي سيكون أول من يُتوج باللقب لثلاث مواسم ممتالية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، الملكي استطاع بلوغ مباراة النهائي بعد تمكنه من إقصاء فريق بايرن ميونخ الألماني، إذ أن الملكي فاز عليه ذهاباً بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل معه في البرنابيو بهدفين لكل فريقن ليتأهل الميرينجي بأفضلية فوزه في مباراة الذهاب.

وبنفس الظروف تقريباً استطاع فريق ليفربول الإنجليزي أن يمر للنهائي عبر بوابة فريق روما الإيطالي، الفريق الإنجليزي بقيادة مديره الفني يورجن كلوب تمكن من التغلب على روما في مباراة الذهاب بخمسة أهداف لهدفين، إلا أنه في مباراة الإياب تلقى خسارة بنتيجة 4-2، ليتأهل الريدز للمباراة النهائية لملاقاة الملكي في مباراة يسعى فيها الريدز لتحقيق البطولة السادسة في تاريخ النادي.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول مساء يوم السبت الموافق 2018/5/26، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بين ريال مدريد وليفربول من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، والتي من المقرر أن تقوم بنقل أحداث مباراة  نهائي دوري الأبطال على الهواء مباشرةن وبالتعليق العربي على أحداثها.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق