موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفتتح غدا الجمعة 4 مايو 2018، مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف النادي الأهلي نادي الترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسوف نقوم في هذا الموضوع بعرض موعد مباراة الأهلي والترجي والتشكيل المتوقع وأهم أخبار الناديين.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تبدأ أحداث هذه المباراة يوم الجمعة 4 مايو 2018، في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يتم إذاعة أحداث مباراة الأهلي والترجي التونسي على قنوات بي إن سبورتس الرياضية وهي قناة مشفرة، كما أعلن المسئولين بالتليفزيون المصري أنه سوف يتم إذاعة المباراة على التليفزيون الأرضي المصري.

أخبار النادي الأهلي قبل المباراة

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أنه سوف يغيب عن مباراة الترجي مهاجم الفريق جونيور أجاي ووليد أزارو، وذلك لعدم تماثلهم للشفاء بعد أن تعرضا لشد في العضلة الخلفية.موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

وقد صرح خالد محمود طبيبي النادي الأهلي أن اللاعب النيجيري أجاي قد قام بعمل أشعة صباح يوم الثلاثاء الماضي وثبت معاناته من شد في العضلة الخلفية وأكد أنه يحتاج لأسبوع على الأقل حتى يتماثل للشفاء، وذلك بعد أن تعرض لإصابة خلال مباراة الأهلي مع الأسيوطي والتي هزم فيها الأهلي بهدف نظيف من الأسيوطي.

 

أما عن اللاعب سعد سمير مدافع الفريق فقد بدأ في الانتظام بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد تعافيه من آلام الكدمة التي تعرض لها في الركبة وذلك أثناء مباراة الأهلي مع الزمالك في الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق