ليمينا يركز على بقاء ساوثامبتون أكثر من الأحاديث المتعلقة بانتقاله

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال ماريو ليمينا لاعب وسط ساوثامبتون المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه لا يفكر في مستقبله كلاعب حاليا وانه يركز فقط على مساعدة الفريق على تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي انضم لساوثامبتون قادما من يوفنتوس الايطالي في اغسطس اب الماضي، بعض العروض المميزة في أول مواسمه وذكرت وسائل اعلام بريطانية ان اندية اخرى ستكون مهتمة باغراء اللاعب للانضمام اليها والرحيل عن سانت ماري.

وخاض ليمينا لاعب منتخب الجابون 24 مباراة في الدوري هذا الموسم وارسل اول تمريرة حاسمة في مسيرته مع الفريق في الانتصار 2-1 على بورنموث مطلع الأسبوع الحالي.

ودفع الانتصار بساوثامبتون صاحب المركز 18 للاقتراب بفارق نقطة واحدة من منطقة الأمان قبل ثلاث جولات على النهاية وقال ليمينا ان نجاة الفريق من الهبوط يمثل الأولوية بالنسبة له حاليا.

ونقل عن ليمينا قوله لصحيفة ديلي ايكو "منحني الفريق كل شيء لأقدم أفضل أداء وأريد ان أرد الجميل بكل قوة من خلال الفوز في اخر ثلاث مباريات.

"عندما تنضم لفريق فانني لا اعتقد انك ستقاتل لتنقذ نفسك فقط..

"لا نتحدث عن انفسنا بل نتحدث عن النادي ويجب ان ننقذه.

"بعدها يمكن لأي لاعب أن يتخذ قرارا بالبقاء أو الرحيل.

"هذه ليست المشكلة لكن المشكلة الوحيدة بالنسبة لي تتمثل في ضرورة الفوز بالمباريات القليلة المتبقية وانقاذ الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق