3 حلول أمام الأهلى لدعم الدفاع الأحمر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب تذبذب خط الدفاع فى فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى فى سوء أوضاع الفريق فى ظل وداع كأس مصر أمام الأسيوطى من ربع النهائى و الخسارة قبلها من الغريم التقليدى الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الجولة الختامية بالدورى وسط مطالبة الجماهير الحمراء  بضرورة إعادة النظر فى خط الدفاع لتدعيمه فى الموسم الجديد .


و يرصد اليوم السابع 3 حلول أمام القلعة الحمراء  لدعم الدفاع فى التقرير التالى :

التعاقد مع مدافعين سوبر

 على مسئولى الأهلى التعاقد مع مدافعين سوبر فى الإنتقالات الصيفية الجديدة برصد مبالغ  كبيرة لإتمام التعاقدات فى ظل الرغبة فى الحصول على خدمات عبد الله بكرى لاعب سموحة و رامى صبرى مدافع إنبى و الذى طالب مسئوليهم بمبالغ كبيرة من أجل الاستغناء عنهم .
 

رامى صبرى
رامى صبرى

 

تصعيد لاعبى قطاع الناشئين

كما أن تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين فى خط الدفاع خطوة يجب أن يتم تفعيلها فى صفوف الفريق الأحمر حتى يتم تدعيم خد الدفاع من عناصر الشباب أبناء النادى .

 

تكرار تجربة أيمن أشرف

 تغيير مراكز اللاعبين و توظيفهم بالشكل الأمثل خطوة إيجابية يجب تفعيلها من الجهاز الفنى مثلما نجح الأمر مع أيمن أشرف جناح أيسر الفريق الأحمر الذى تم توظيفه فى الدفاع بنجاح .

أيمن اشرف 2
أيمن اشرف 

 

هدف الأسيوطى فى الأهلى 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق