موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الابطال

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي الكبيران الان اذ تحدد طرفا المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا عن موسم 2017 – 2018، وذلك بعد تأهل ليفربول الإنجليزى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح على حساب روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6 فى مجموع اللقائين.

اذ تأهل صلاح ورفاقه بصعوبة علي ملعب الاليمبكو بعد الخسراة 4 / 2 ولكن مباراة الذهاب كانت الفيصل كما هو الحال ايضا مع المرينجي الذي تأهل هو الاخر بشق الانفس
وتأهل أمس الثلاثاء فريق ريال مدريد الإسبانى للعام الثالث على التوالى، بعد تخطيه فريق بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 4 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول بنهائى دورى الأبطال
وتقام المباراة النهائية بين ريال مدريد الإسبانى ونظيره ليفربول الإنجليزى، يوم السبت 26 مايو الجارى على ملعب “الأولمبى”، فى العاصمة الأوكرانية كييف، فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.
ريال مدريد يسعى لتحقيق اللقب 13
ويسعى الفريق الملكى لتحقيق لقبه الثالث على التوالى والـ 13 فى تاريخه، حيث يمتلك الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 12 مرة.
ليفربول يعود للمباراة النهائية بعد غياب 11 عاما
نجح الريدز فى التأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2007، عندما خسر أمام ميلان بنتيجة 2 – 0.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق