عصام عبد الفتاح: حكام مصر أخطائهم أقل من أوروبا.. وعاشور قراراته صحيحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، إن مسئولو فريق الإنتاج الحربي شاهدوا الحالات المثيرة للجدل عقب انتهاء مبارتهم أمام الزمالك بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، مضيفا إن مسئولى الفريق العسكري تأكدوا من صحة قرارات الحكم محمود عاشور فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتوجه عصام عبد الفتاح خلال تصريحاته، ببرنامج "كورة كل يوم "، والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاته، عبر قناة مصر "الأولي"، بالشكر لمسئولو فريق الإنتاج الحربي على اعتذارهم بعد مباراة الزمالك بعد تأكدهم عن صحة الحالات المثيرة للجدل التي حدثت أثناء المباراة.

وأوضح عصام عبد الفتاح، إنه لم يتلقى أي رسائل من مسئولو نادي الزمالك للاعتراض على الحكم محمود عاشور الذي أدار مباراة الزمالك والإنتاج، متابعا إن هناك بعض الأشخاص يريدون تشويه سمعه الحكام المصريين خلال تلك الفترة وقال إن التحكيم المصري يتعرض لظلم كبير حالياً، مطالبا هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بحماية المنظومة التحكمية، مطالبا بوجود نظام يطبق علي الجميع في الموسم الجديد في حالة التعدي علي الحكام .

كما أكد عبد الفتاح، إنه لن يسمح بأي تجاوزات تجاه الحكام خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً إن أي شخص يتحدث عن فساد التحكيم هو الفاسد -وفقا لما قاله- قائلاً": كل أطراف المنظومة سيحاسبون عند المساس بالحكام"، مختتما حديثه بأن حكام مصر أخطائهم أقل من أكبر الحكام في أوروبا خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق