أحمد شديد قناوى: الحكم تسبب فى ضغط لاعبى الإنتاج أمام الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للإنتاج الحربى، عن حزنه عقب توديع فريقه من بطولة كاس مصر علي يد الزمالك بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ8 بالبطولة قائلاً:"ودعنا بطولة كأس مصر بشرف وقدمنا مباراة قوية أمام الزمالك".

وقال قناوي خلال تصريحاته، ببرنامج "كورة كل يوم "، والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاته، عبر قناة مصر "الأولى"، إن فريق الإنتاج كان ندا قويا للزمالك رغم الخسارة في الوقت القاتل، مؤكدا إن الحكم محمود عاشور الذي أدار المباراة تسبب في ضغط لاعبي الإنتاج الحربي -وفقا لما قاله-.

وأشار شديد خلال تصريحاته، إلى أنه مستمر مع فريق الأنتاج الموسم المقبل، مؤكداً إنه شارك في 34 مباراة مع الإنتاج في الدوري و3 في الكأس، قائلاً:"يتبقي موسم في عقدي مع الإنتاج الحربي". وتابع إن فريقه كان يعاني من أزمة في الدفاع أمام الزمالك بسبب كثرة الغيابات لدى الفريق العسكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق