اجتماع تنسيقي بين ممثل الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي ومسئولي النادي المصري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اجتماع بين حمادة شادي ممثل الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومسئولي النادي المصري بالمقر الرئيسي للنادي المصري بالاستاد، وبحضور الإعلامي محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم ويتقدمهم ابراهيم شتا المدير التنفيذي للنادي ، وعاطف جابر مدير الاستاد، واللواء أمجد عباس مدير أمن النادي ، ومحمد عصفور مدير ادارة السكرتارية ، وذلك للاتفاق حول كافة الترتيبات المتعلقة بمباراة المصري ونظيره يونياو دو سونجو بطل موزمبيق والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ستاد المصري ببورسعيد ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدور المجموعات للنسخة الخامسة عشر من البطولة الأفريقية لكرة القدم.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على عدد من الترتيبات ومن أهمها : إقامة مؤتمر صحفي لكلا المديرين الفنيين لفريقي المصري ويونياو دو سونجو وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد المصري قبيل انطلاق التدريب الأخير لكلا الفريقين يوم السبت المقبل.

عدم تواجد أية كاميرات خاصة بأي من القنوات التليفزيونية فيما عدا القناة الحاصلة على حقوق بث المباراة ، مع عدم بث أية مقاطع سواء قبل أو أثناء أو بعد المباراة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي المصري أو أي من القنوات.

التزام المصورين الفوتوغرافيين المعتمدين لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأماكن تواجدهم خلف اللوحات الإعلانية خلف كلا المرميين.

الالتزام بالعدد المتفق على تواجده بأرض الملعب والذي سيشمل كلا الجهازين الفنيين للفريقين وكذلك صبية الملاعب ورجال الأمن الذين سيلتزمون بارتداء الملابس الرياضية.

عزف النشيد الرسمي لبطولات الكاف أثناء نزول الفريقين لأرض الملعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق