بالفيديو.. روما يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد قيادته ليفربول لنهائي الأبطال

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه نادي آيه أس روما الإيطالي التهئنة لنجم ليفربول محمد صلاح على تأهل الريدز للمباراة النهائية فى دوري أبطال أوروبا.

 

وكتب الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "من المؤلم أن ينتهى حلم الذئاب في الوصول إلى كييف، لكنك  ستتواجد مع فريقك الجديد... بالتوفيق MoSalah في المباراة النهائية!."

 

ونجح صلاح فى قيادة الليفر لعبور موقعة الأولمبيكو رغم الهزيمة بنتيجة 4-2، لكن الفريق كان قد فاز فى الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 7-6، ليضرب كتيبة الألماني يورجن كلوب موعدا في نهائي "الحلم" يوم 26 مايور الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف، مع صاحب المقام الرفيع في البطولة (12 لقبا) وحامل لقب آخر نسختين، ريال مدريد، الذي أطاح ببايرن ميونخ الألماني بإجمالي المواجهتين (4-3)، بعد فوزه ذهابا في ألمانيا (1-2)، وتعادله في عقر داره (سانتياجو برنابيو) بالأمس (2-2).

 

وواصل صلاح كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي وسجله الشخصي، حيث بات اللاعب العربي الثاني الذي يبلغ نهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية في العالم بعد النجم الجزائري السابق ومدرب المنتخب الوطني حاليا، رابح ماجر، الذي قاد فريقه بورتو البرتغالي للقب في نسخة 1987 على حساب بايرن ميونخ الألماني بهدفه الشهير بكعب القدم. 

 

أما "الجيالوروسي" ففشل في التأهل للنهائي الثاني في تاريخه والأول منذ 34 عاما، موسم (1983-84)، حيث خسر اللقب بالتخصص أمام ليفربول بركلات الترجيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق