فينجر: أريد إنهاء قصة العشق بيني وبين أرسنال بأفضل ختام هذا المحتوى من : كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

 صرح الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، اليوم الأربعاء بأنه يريد أن تنتهي "قصة العشق" مع الفريق الإنجليزي "بأفضل ختام"، مؤكدا بأنه "يعرف" كيف يواجه أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بينهما غدا الخميس على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

وصرح فينجر خلال المؤتمر الصحفي "حقيقة الأمر، لم اتخذ قراري بعد بشأن الموسم المقبل. أعتقد أني سأواصل العمل، وأريد إنهاء عملي بطريقة جيدة. أؤمن بأن كل شخص عليه أن يؤدي عمله على أكمل وجه وبتفان حتى اليوم الأخير في أرسنال. أريد أن تنتهي قصة العشق بيني وبين أرسنال بأفضل ختام".

وأكد المدرب الفرنسي أن هدفه هو الوصول للنهائي في "مباراته 251" بالبطولات الأوروبية، في الوقت الذي أبرز فيه "التاريخ الطيب" لفريقه في البطولات القارية.

وأوضح "بالطبع أريد الفوز بالدوري الأوروبي".

وحول مباراة الغد أمام الأتلتي، قال "إنها مباراة ذات أهمية بالغة. هي مباراة حاسمة أيضا في تاريخ النادي. مستقبل أرسنال مرتبط بتأهلنا لدوري الأبطال من عدمه في الموسم المقبل".

وتابع "أفضليتنا تكمن في أننا نعرف كيف نلعب هذه المباريات، وأنه علينا التسجيل. طريقتنا واضحة في اللعب ونركز جيدا في مباراة الغد. الشيء الوحيد الذي نجهله هو كيف سيلعب أتلتيكو مدريد".

ويمتلك الفريق المدريدي رقما إيجابيا للغاية وهو عدم استقبال شباكه لأي هدف على ملعبه في 11 مباراة متتالية. "التاريخ والإحصائيات تنتهي عند لحظة محددة. صنعنا فرصا كثيرة في المباراة الأولى وهذا ما نريد تكراره في مباراة الخميس. أريد مشاهدة نفس الأداء والالتزام من اللاعبين".

وحول المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لـ"الروخيبلانكوس"، قال "إنه يمتلك خبرات كبيرة وخاض نهائيات كثيرة وفاز بألقاب ولكني لا أضع تركيزي في هذه المواجهات المباشرة. عملي هو قيادة فريقي والابتعاد تماما عن التفكير في مدرب الفريق الآخر، ومحاولة جعل فريقي هو الأفضل قدر المستطاع خلال المباراة".

يذكر أن مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب (الإمارات) انتهت بهدف في كل شبكة وهو ما يعني أن الفريق اللندني مطالب بالفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لنهائي البطولة لأول مرة منذ 18 عاما وتحديدا موسم (1999-2000) بمسماها القديم "كأس الاتحاد الأوروبي" حيث خسر اللقب لصالح جالاتا سراي التركي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق