بالفيديو.. ريال مدريد وليفربول وجها لوجه مجددا في نهائي دوري الابطال بعد 37 عاما هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

يعود ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، اللذان أطاحا ببايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي على الترتيب، للالتقاء وجها لوجه في نهائي دوري الأبطال بعد 37 عاما من المواجهة الوحيدة التي جمعتهما في هذه البطولة.

ويعود تاريخ تلك المواجهة لـ27 مايو 1981 عندما التقى صاحب المقام الرفيع في التشامبيونز ليج (13 لقبا) وحامل لقب آخر نسختين، مع الـ(ريدز) على ملعب (حديقة الأمراء)، والذي انتهى لصالح الفريق الإنجليزي بهد سجله آلان كينيدي قبل صافرة النهاية بثمان دقائق ليقود ليفربول لرفع (ذات الأذنين) للمرة الثالثة في تاريخه.

وسيبحث الميرينجي خلال نهائي هذا العام في 26 مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف عن لقبه الـ13 ، فيما سيسعى رفاق النجم المصري محمد صلاح لإضافة اللقب السادس في تاريخ الفريق والأول منذ 13 عاما.

وستحاول الكرة الإسبانية زيادة غلتها من الألقاب في التشامبيونز لـ18 لقبا، لتبتعد بفارق خمسة ألقاب عن الأندية الإيطالية والإنجليزية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق