نتيجة وملخص مباراة روما ضد ليفربول النهائية 4-2 لصالح روما ” مباراة العودة ” دوري أبطال أوربا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر نتيجة مباراة ليفربول ضد روما اليوم الأربعاء الموافق 2 -5-2018  تتابعا مع جماهير الساحرة المستديرة المشاهدين لمباراة من أهم مباريات دوري أبطال أوربا خلال الدقائق الحالية، حيث يتطرق الكثير لمعرفة تردد القنوات الناقلة المفتوحة لتلك المباراة وبالفعل نجحت القناة الأثيوبية في بث مباراة روما وليفربول ” مباراة الإياب ” والتي سوف نوضحها من خلال المقال.

تشهد مباراة العودة بين روما وليفربول قوة شديدة بين الطرفين لهز شباك الأخر وتحقيق الأهداف المطلوبة للفوز وحيث تستمر لاعبي دفاع روما في حصد الأهداف من خلال كل من ستيفان شعراوي ولكن تم تحويلها في اللحظات الأخيرة من اللاعب توماس ارنولد، ولكننا سوف نوضح كافة تفاصيل المباراة خلال الدقائق القليلة القادمة.

نتيجة مباراة ليفربول وروما الآن

تسجل نتيجة مباراة روما ضد ليفربول الآن التعادل الإيجابي بين الطرفين 2-2، ويرقب عن قرب مباراة اليوم العديد من مشجعي الكرة على مدار العالم بأكمله وليس إيطاليا وإنجلترا فقط حيث أنها مباراة في غاية الأهمية وذلك على ملعب الأولمبيكو بروما لذا يجب متابعة المقال لمعرفة النتيجة النهائية مباراة روما وليفربول.

مباراة روما وليفربول لحظة بلحظة

وتم تحقيق الهدف الأول بقدم اللاعب ماني في الدقيقة 15 وعقبه مباشرة بحوالي 6 دقائق هدف التعادل اللاعب جميس واستمر دفاع روما في حصد الأهداف وتم تسجيل الهدف الثاني بقدم دجيكو، ووحتى لحظتنا الحالية تستمر المباراة في الدفاع من قبل الطرفين لتحقيق نقاط الفوز ونحن في نهاية الشوط الثاني.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق