صلاح يتحدث عن مواجهة رونالدو فى نهائي الأبطال ويوجه رسالة لـمدربه السابق

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب النجم المصري محمد صلاح سعادته بصعود فريق ليفربول الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطى عقبة روما الإيطالي بنتيجة 7-6 فى مجموع المباراتين.

 

وقال صلاح فى تصريحات عقب نهاية المباراة: "كنا نعلم بأن المباراة ستكون صعبة، وكنا نعلم بأن الأجواء صعبة، لكن كان حلمنا الأكبر هو الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة ريال مدريد الإسباني".

 

وأضاف:" أتمنى الفوز بالشمبيونزليج، وصلنا للنهائي، وكان حلمًا لنا وهدفًا كبيرًا لجميع لاعبي ليفربول".

 

وبسؤاله حول أن المواجهة فى النهائي ستكون شخصية بين رونالدو وصلاح، علق الفرعون المصري، قائلًا:" الفوز فى النهائي يكون لمصلحة الفريق وليس من أجل ألقاب شخصية، وأعلم بمدى مساندة العرب والمصريين، سنعمل على الفوز فى المباراة".

 

وحول تخوفه من دفاع الليفر، أجاب صلاح:" مباريات ليفربول فى الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال حققنا فيه نتائج جيدة، جميع اللاعبين يؤدون واجباتهم الدفاعية والهجومية، ولست متخوفًا من خط الدفاع، الجميع يبذل قصارى جهده من أجل الانتصار".

 

وأكمل:" أشكر يورجن كلوب ولاعبي ليفربول، وكذلك سباليتي مدربي السابق فى روما، فهما وراء تألقي وظهوري بمستوى جيد، ووصولى لهذه الفورمة وتسجيلي الأهداف الكثيرة فى هذا الموسم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق