صدمة.. تفاصيل إصابة أجايي وموعد عودته مجددًا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثبتت الآشعة التى أجراها النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الأهلى إصابته بتمزق  قطره 2 سنتيمتر فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى تحتاج للعلاج لمدة شهر.

وكان مهاجم النادي الأهلي جونيور أجايي،تعرض لإصابته الأخيرة على هامش مشاركته أمام الأسيوطي سبورت، الاثنين الماضي، في ربع نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأسيوطي بهدف دون رد.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة الجمعة المقبلة، أمام الترجي التونسي، ضمن أولى جولات الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتضن المباراة ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام التاسعة مساءًا.

فيما وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، قيد الجنوب إفريقي باكاماني، ضمن القائمة الأفريقية للفريق بعد تأكد المدير الفني الأهلاوي حسام البدري، من انتهاء موسم جونيور اجايي مع الأهلي، ولن يعود قبل شهر من الآن.

ويخوض الفريق الأول للنادي الأهلي، أول جولتين ضمن دور مجموعات دوري أيطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي الجمعة المقبلة، وأمام كمبالا سيتي الأوغندي يوم 15 مايو الجاري، على أن يعود لخوض مباراته المؤجلة في الدوري المصري يوم 22 مايو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق