الأهلي فى مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الترجي.. والبدري مهدد بالإقالة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل الأهلي مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل فى افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي ستكون حاسمة فى مشوار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي يواجه شبح الرحيل من منصبه حال تحقيق نتيجة سلبية.

 

وكانت تصريحات تركى آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي قد تسببت فى حالة غضب عارم داخل القلعة الحمراء، بعد إعلانه رغبته فى دعم الفريق الكروي بمدرب أجنبي ولاعبين مميزين، وهو الأمر الذي استقبله حسام البدري بحالة قلق شديدة، خوفًا على مستقبله.

 

ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو يفتقد لجهود وليد أزارو وجونيور أجايي، بينما يستعيد الفريق جهود كلا من علي معلول وسعد سمير، وأحمد فتحي، ومن المقرر أن يقود هجوم الأهلي فى تلك المباراة صلاح محسن ومروان محسن مع وليد سليمان وإسلام محارب.

 

ويلعب الأهلي بطريقة 4-2-3-1، وهي الطريقة التي تأثرت برحيل عبدالله السعيد وإصابة نجوم الفريق فى الفترة الأخيرة، ورغم ذلك لم يقدم البدري بتغييرها، لذلك فهو يعاني بشدة تكتيكيًا فى المباريات الأخيرة.

 

فيما أعلن خالد بن يحيى المدير الفني لنادي الترجي التونسي، قائمة الفريق التونسي التي تصل مصروضمت قائمة الفريق التونسي 21 لاعبا هم: 

 

معز بن شريفية وعلي الجمل وسامح الدربالي وأمين المسكيني وحسين الربيع وأيمن بن محمد والذوادي وخليل شمام وفرانك كوم وكوليبالي وجيلان الشعلالي ومحمد على منصر وسعد بقير وأنيس بن حتيرة وأنيس البدري وياسين الخنيسي ويوسف البلايلي وبلال الماجري وآدم الرجايبي وهيثم الجويني وماهر بالصغيّر.

 

ويعتمد الترجي في طريقة لعبه على طريقة 4/4/2، معتمدا على مجموعة من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات بالمنافسات الأفريقية، وعلى رأسهم الحارس معز بن شريفية، بالإضافة إلى سامح الدربالي وخليل شمام والذوادي الذين يلعبون بشكل أساسي في خط الدفاع. 

 

فيما يقود هجوم الفريق التونسي ياسين الخنيسي وهيثم الجويني وماهر بالصغير، بينما يضم خط الوسط في الفريق التونسي مجموعة من اللاعبين المميزين أبرزهم فرانك كوم وسعد بقير وأنيس بن حتيرة وأنيس البدري ويوسف البلايلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق