دي فرانشيسكو: كان بإمكاننا صناعة معجزة أخرى كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبد القادر سعيد

أكد مدرب روما دي فرانشيسكو على أن فريقه كان بإمكانه صناعة معجزة أخرى في دوري أبطال أوروبا بالعودة أمام ليفربول في إياب نصف النهائي بعد خسارته في الذهاب (5-2) في أنفيلد.

روما نجح في تحقيق فوز كبير على ليفربول بنتيجة (4-2) ليودع المسابقة من نصف النهائي بفارق هدف واحد فقط، رغم تأخره في مباراة الذهاب (5-0) قبل أن يسجل هدفين في نهايتها.

دي فرانشيسكو قال في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" بعد المباراة:"اليوم سجلنا أربعة أهداف، وكان بإمكاننا صناعة المعجزة، على الرغم من أن الأمور كانت صعبة في الشوط الأول، لكننا عدنا وسجلنا".

وأضاف المدرب الإيطالي:"بالطبع كانت هناك حالات تحكيمية مثيرة للجدل، ربما ركلة الجزاء التي احتسبها لنا الحكم أقل أهمية بكثير من لعبات أخرى رفض احتسابها لصالحنا في أوقات مبكرة من المباراة".

وأنهى دي فرانشيسكو قائلاً:"نحن لا ننظر للوراء، الأخطاء تحدث من أجل أن تتعلم منها وتتحسن، وصلنا إلى نصف النهائي لأول مرة منذ فترة طويلة، وكدنا أن نبلغ النهائي لأول مرة منذ 1984".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق