يورجن كلوب: مباراة روما مجنونة.. وهذه أسباب خسارة ليفربول

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى أن مباراة روما مجنونة ومعقدة لافتا الى أن هناك عوامل أثرت على مستوى أداء لاعبى الريدز.

فاز فريق روما على نظيره ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولمبيكو ورغم الخسارة يتأهل الريدز الى المباراة النهائية بنتيجة اللقاءين 7 / 6 ويلتقي ريال مدريد فى العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 مايو الجارى.

قال كلوب فى تصريحات تليفزيونية: مباراة مجنونة تقدمنا فى البداية وعاد فريق روما إلى التعادل وأرضية الملعب كانت رديئة جدًا ولم ندافع بهذا السوء من قبل.

تابع مدرب الليفر: كنا فى وضعية مُعقدة ولاعبينا لم يكونوا فى الجاهزية البدنية ووضحت الأخطاء والتوتر بين صفوف لاعبي الريدز مشددًا على أن الذهاب إلى أوقات إضافية كان الأمر سيكون معقداً مشددًا على أن فريق روما قوى جدا وكان قريبًا من العودة فى لقاء الإياب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق