كلوب: الوصول إلى النهائي "جنون".. ولم نعتاد على الدفاع كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبد القادر سعيد

وصف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالجنون، بعد خسارة فريقه في إياب نصف النهائي أمام روما (4-2).

وفي تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" قال كلوب بعد المباراة:"يا لها من مباراة مجنونة، عشت فيها الكثير من المشاعر لا يمكن وصفها الآن في هذا التوقيت، تقدمنا ثم تراجعنا للدفاع ونحن لا نلعب بهذه الطريقة".

ليفربول كان متقدماً بهدف نظيف ثم تعادل روما، ثم عادل الفريق الإنجليزي لتسجيل هدف ثاني لتصبح النتيجة (2-1)، لكن الفريق الإيطالي نجح في تسجيل ثلاثية ليقلب النتيجة إلى (4-2).

وأضاف يورجن كلوب قائلاً:"ليفربول غير معتاد على الدفاع بهذه الطريقة، اضطررنا للتراجع دفاعياً أمام مانشستر سيتي، ولكن هذه ليس طريقتنا، ولذلك خرجت المباراة بهذه الصورة، وكانت هناك الكثير من المساحات".

وتابع المدرب الألماني قائلاً:"اللاعبون لم يكونوا في مستوى جيد بدنياً، وحدث بعض التوتر، لكن هذا أمراً طبيعياً عندما تلعب نصف النهائي بلاعبين يشاركون لأول مرة في حدث مثل هذا، ولكننا عبرنا إلى النهائي".

وأنهى كلوب قائلاً:"الآن نحن في النهائي، هذا شيء جنوني، ورغم أننا تعذبنا كثيراً في مباراة روما هنا في أوليمبيكو إلا أننا عبرنا للنهائي، ونجح اللاعبون في تقديم كل شيء، وأود أن أقدم التهنئة لروما على هذه المباراة وهذه العودة، لو استغلوا فرصهم لاختلفت المباراة تماماً".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق