فينجر: كوستا يستطيع صنع الفارق.. وغير قلق على أرسنال في أوروبا كتب: عبده الليثي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبده الليثي

تحدث الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، عن مواجهة أتلتيكو مدريد في إياب دور نصف نهائي الدوري الأوروبي، المقرر لها غدًا على ملعب " واندا ميتروبوليتانو".

وقال فينجر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "دييجو كوستا قادر على صنع الفارق دائمًأ، مهمتنا التصدي لمحاولاته وأن نبقيه هادئًا".

وأضاف: "مباراة الغد يجب أن نكون في قمة التركيز، لقد أهملنا بطولة الدوري الإنجليزي في الآونة الأخيرة، والفريق قادر على تقديم مباراة رائعة غدًا، وحسم التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي".

وتابع فينجر: "ديفيد أوسبينا سيكون أساسيًا في مباراة الغد، ونأمل في تقديم مباراة جيدة وغير قلق على أداء الفريق في المباريات الأوروبية، ولكن في الدوري الإنجليزي يظهر علينا التراجع في الفترة الأخيرة".

وانتهت مباراة الذهاب بين أرسنال وأتلتيكو مدريد، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب "الإمارات".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق