أخبار الأهلي ..الخطيب يشعل الأجواء ..والبدري يقيد باكا أفريقيًا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، لاعبي الأهلي، وجهازهم الفني، بضرورة بذل أقصى جهد في لقاء الترجي التونسي، يوم الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا، ومن بعده مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، للحفاظ على مسيرة الفريق الإفريقية.

جاء ذلك خلال جلسة مطوّلة، عقدها رئيس الأهلي، بعدما عاد فجر اليوم من رحلة علاج لم تكتمل، عقب الجراحة التي أجراها في العمود الفقري بألمانيا.

وطالبَ «الخطيب» الجميع بتحمل مسؤولياته في هذا التوقيت، والعمل على قلب رجل واحد. ولابد أن تكون مصلحة الأهلي هي الفيصل في كافة الأمور، وحرص بيبو على رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا على ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم في تجاوز هذه الظروف، وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي.

وشدد على ضرورة أن يقبل الجميع التحدي، والانتصار للأهلي، وروح الفانلة الحمراء، والتي عادة ما تكون صاحبة الكلمة العليا في مثل هذه المواقف، وأكّد رئيس النادي، خلال الاجتماع الذي حضره عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، على أن جماهير الأهلي التي سوف تؤازر الفريق سيكون لها الدور الأكبر في المساندة، لاسيما وأن الرهان على هذه الجماهير الوفية لم يخسر أبدًا، خاصة وأنها عاشقة لناديها، ودائمًا ما تضع مصلحته فوق كل اعتبار

ورفض «الخطيب» الحديث عن أية سلبيات في الوقت السابق، مؤكدًا على أن الأهم أن يفوز الأهلي الآن، ويستمر في طريقه لتحقيق حلم جماهيره بالفوز بلقب دوري الأبطال، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.. ومن ثمّ كل الأمور قابلة للتقييم مهما كانت، ولكن في الوقت المناسب، ووفقًا لسياسة النادي الثابتة على مدار تاريخه.

وكان محمود الخطيب قد رفض الراحة بعد عودته من ابوظبي وأصر علي حضور المران لدعم ابناء الرداء الأحمر قبل مواجهة الترجي المقرر لها مساء غدًا، وجاء حضور الخطيب من اجل تدعيم قبل مواجهة الترجي التونسى المرتقبة بعد غد الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وحرص الخطيب على الاستماع لخالد محمود طبيب الفريق الذي قدم وصفا تفصيليا لحالة اللاعب وما وصل إليه من علاج وتأهيل خلال الفترة الأخيرة، فيما عقد حسام البدري المدير الفني محاضرة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، أكد خلالها أهمية مباراة الترجي التي تقام يوم الجمعة المقبل علي ملعب برج العرب في الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأدي الأهلي مرانه علي ملعب التتش صباح اليوم قبل السفر إلى الأسكندرية والدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الترجي بمشاركة علي معلول وسعد سمير وأحمد فتحي وأحمد حمودي، شاركوا اليوم في المران الجماعي الذي أقيم علي ملعب التتش فيما أدي باقي اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة الأسيوطي الأخيرة تدريبات استشفائية تحت قيادة محمد أبوالعلا أخصائي الأحمال.

كما أدي جونيور اجايي مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية اليوم بعد شكواه من شد في العضلة الخلفية ، في الوقت الذي خصص فيه حسام البدري المدير الفني تدريبات بدنية لمدة 40 دقيقة.

وكان الجهاز الفني قد قرر قيد الجنوب افريقي بقيادة حسام البدري قرر قيد الجنوب إفريقي باكاماني ما لامبي في قائمة الفريق الإفريقية وذلك مع فتح باب القيد الإفريقي قبل بداية دور المجموعات، ثم تم الإعلان عن قائمة معسكر برج العرب والتي ضمت حراسة المرمي: شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي .

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، باسم على، صبري رحيل، على معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد نجيب.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، أحمد حمدي، أحمد حمودي، إسلام محارب، كريم نيدفيد ، باكا.

خط الهجوم: مروان محسن، صلاح محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق