ميدو: أحذر الزمالك من الأخطاء الدفاعية قبل مواجهة الدراويش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أن هناك أخطاء متكررة لمدافعى الزمالك شهدها لقاء الإنتاج الحربى الذى حسمه الأبيض بالفوز 3/1 والتأهل لنصف نهائى كأس مصر .

وقال ميدو فى تصريحات لقناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر ، إن الأخطاء الدفاعية للزمالك تهدده قبل مواجهة الإسماعيلى فى نصف نهائى كأس مصر ، لأن الدراويش فريق قوى ومنظم ويجب أن يكون هناك تركيز كبير عند مواجهته.

وأضاف المدير الفنى الأسبق للزمالك ، أن حمدى النقاز ظهير أيمن الأبيض كان أحد نجوم اللقاء وشكل فرصا تهديفية كثيرة للمهاجمين كاسونجو وباسم مرسى ، كما ظهر محمد عنتر بمستوى جيد ويحتاج للثقة والدعم والمشاركة المتكررة فى المباريات ليظهر بمستواه الطبيعى .

وتحفظ ميدو على ما يتردد عن اتجاه الزمالك للتعاقد مع لاعبين مهاجمين أفارقة ، وطالب الإدارة البيضاء بضم مهاجم واحد والاحتفاظ بكاسونجو لأنه مهاجم جيد ويمتلك خبرات فى الدورى المصرى ووجوده مهم ويجب دعمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق