مختار: أتمنى أن يكون ضمير الحكم مرتاح.. وخسرنا بخطأ ساذج كتب: مراسل يلا كورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: مراسل يلا كورة

رفض مختار مختار المدير الفني للانتاج الحربي، التعليق على ركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه في مباراة ربع نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وقالة أن الخسارة أتت بسبب خطأ ساذج.

وتقدم الإنتاج الحربي بهدف في بداية أحداث مباراته أمام الزمالك، قبل أن يخسر في النهاية بنتيجة 3-1.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أنه عاني من نقص عددي في صفوف الفريق وافتقد الانتاج عدد من لاعبيه المهمين قبل المباراة، وشدد على أن الهدف المبكر كان من المفترض أن يجعل فريقه يدخل المباراة، ولكن الانتاج الحربي تراجع، وفي الشوط الثاني كان الأداء أفضل في البداية، وأهدر أحمد شديد قناوي فرصة التعزيز.

ورفض المدير الفني التعليق على ركلة الجزاء المحتسبة ضد فريقه، موضحا أنه يتمنى أن يكون القرار سليم وأن يكون الحكم ضميره مرتاح.

وأوضح أن ركلة الجزاء كانت نقطة تحول في اللقاء، وشدد على أنه حتى الدقيقة 89 وفريقه كان ندا قويا للزمالك، ومن خطأ ساذج سجل الزمالك الهدف الثاني، وبهده تأثر اللاعبون ودخل الهدف الثالث، وأضاف أن الانتاج الحربي كان أفضل من الزمالك في فترات طويلة من الشوط الثاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق