7 أسباب تحفز الزمالك للفوز على الإنتاج فى ربع نهائى كأس مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى فريق الزمالك  للتأهل لنصف نهائى مسابقة كأس مصر بالفوز على الإنتاج الحربى فى لقاء ربع النهائى المقرر أن يجمعهما فى السادسة و النصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت .

و يرصد اليوم السابع 7 أسباب تحفيزية ترجح كفة الزمالك أمام الإنتاج الحربى فى لقاء الليلة بالتقرير التالى :

خروج الأهلى من كأس مصر

يعد خروج الأهلى من كأس مصر على يد الأسيوطى سبورت من أكثر الأسباب التحفيزية للفريق الأبيض  لتحقيق الفوز على  الإنتاج للاقتراب خطوة من اللقب فى ظل ابتعاد غريمه التقليدى عن المنافسة .

تحقيق الفوز على الأحمر بختام الدورى

كما أن تحقيق الزمالك الفوز على الأهلى  "البطل" بنتيجة 2 / 1 فى الجولة الختامية للدورى الممتاز يعطى للاعبين دفعة معنوية قوية للفوز الليلة من أجل مواصلة النتائج الإيجابية لإنهاء صفحة التذبذب التى طالت الفريق فى الفترة الماضية .

استعادة الهيبة المحلية

ويسعى فريق الزمالك لاستعادة هيبته المحلية بعد سوء المستوى بالدورى واحتلال المركز الرابع بالترتيب العام وهو ما لا يليق بتاريخ القلعة البيضاء لذلك سيكون حصد كأس مصر أفضل رد لاستعادة الهيبة مرة أخرى .

التواجد على الساحة الأفريقية

كما يرغب لاعبو الفريق الأبيض فى التأهل من أجل التواجد على الساحة الأفريقية ، خاصة أنه فى حال الخسارة أمام الإنتاج و عدم التأهل إلى نصف النهائى سيبتعد عن المشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل .

لفت نظر كوبر قبل المونديال

ويسعى لاعبو الزمالك للفت نظر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قبل إعلان قائمته النهائية المشاركة فى كأس العالم بروسيا حيث يغازل حلم المونديال العديد من لاعبى القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة .

خالد جلال يبحث تثبيت أقدامه

فيما يبحث خالد جلال المدير الفنى المؤقت للزمالك عن تثبيت أقدامه بعدما نجح فى مهمته بامتياز منذ توليه المسئولية خلفا لإيهاب جلال حيث لم يخسر أى لقاء وفاز على الأهلى بالدورى بعد غياب 11 عاما كاملا ويأمل فى قيادة الأبيض لقبل نهائى الكأس لمواصلة مسيرته الناجحة قبل تسليم المهمة لمدير فنى أجنبى لقيادة الفريق بالموسم الجديد .

مكافآت مرتضى منصور

قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك مضاعفة مكافأة الفوز بمسابقة كأس مصر مما يزيد من تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز أمام الإنتاج الليلة أملا فى حصد اللقب الذى يتبقى عليه 3 مباريات فقط لتحقيقه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق