تركى آل الشيخ يوضح حقيقة دعمه للأهلى: أنا مشجع قبل أن أكون رئيسا شرفيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد المستشار تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، على كل ما أثير مؤخرًا ،بعد الكلمات الأخيرة التى نشرها عبر حسابه الرسمى عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفيد رغبته فى دعم القلعة الحمراء.

وكتب آل الشيخ عبر فيس بوك:"فسر  البعض استعدادى للدعم السريع للنادى الأهلى بصفتى مشجعا أهلاويا قبل أن أكون رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، على  أنه  تدخل بل وحاول البعض من أصحاب المصالح الخاصة والأغراض البعيدة عن الرياضة أن يصوروا للجمهور الأمر على أهوائهم".

وأضاف: "مشاعرى ومحبتى تحركنى دائما وسريعا نحو النادى الأهلى تأكيدا  للعشق الذى أحمله تجاه هذا الكيان والرابط  بينى وبين جماهيره الوفية.. فمثلما من حق أى أهلاوى أن يحزن ويغضب من الكبوة الأخيرة وغير المعتادة فى السنوات الأخيرة حزنت وتحركت بنفس الدافع المحرك لأى أهلاوى حزين  لنتائج ناديه ويأمل سريعا فى وضع حلول فقط لا غير فهذا هو حق الأهلى وجماهيره العظيمة على وعلى كل محب".

واختتم آل الشيخ: "أخيرا.. أكرر ما كتبت من قبل و أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق فى ظروفه الحالية.. ولتكن مباراة الترجى المهمة عودة البطل للانتصارات فى مشوار الوصول لمنصة التتويج الأفريقى والمشاركة فى عرس كأس العالم للأندية من جديد بدعم وتكاتف الجميع".

تويتة تركى آل شيخ

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق