الصحافة الإيطالية تتهم الحكم بالتسبب فى صعود ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشارت الصحف الرياضية في إيطاليا إلى القرارات التحكيمية المثيرة للجدل خلال مباراة ريال مدريد وبايرن أمس الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حسم خلالها "الميرنغي" تأهله لنهائي البطولة.

ولم تصدر الصحف الإيطالية المطبوعة اليوم الأربعاء بسبب عطلة الأول من مايو أمس الثلاثاء، لكنها أشارت على مواقعها الإلكترونية إلى القرارات التحكيمة خلال المباراة.

واحتج الفريق البافاري على ثلاث ركلات جزاء محتملة لم يحتسبها الحكم، وخطأين محتملين على سيرجيو راموس مع روبرت ليفاندوفسكي، ولمسة يد واضحة داخل المنطقة على البرازيلي مارسيلو بعد عرضية من الألماني جيشوا كيميتش.

وقالت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" تحت عنوان "بايرن، التاريخ يتكرر"، إن الفريق البافاري خرج للعام الثاني على التوالي أمام "الميرنغي" في مباريات لم تخل من الجدل.

وأبرزت الصحيفة ردود فعل الألماني جيروم بواتيغ والتشيلي أرتورو فيدال الغائبين عن مباراة الثلاثاء، واللذين نشرا رسائل على الشباكات الاجتماعية تحمل انتقادات قوية للحكم.

وأشارت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" على موقعها أيضًا إلى تصريحات مارسيلو في نهاية المباراة التي اعترف فيها بلمس الكرة بيده، وأنه كان يمكن احتسابها ركلة جزاء.

كما أبرزت الأداء الكبير للفرنسي كريم بنزيما، الذي تعرض لانتقادات شديدة في ريال مدريد هذا الموسم، بعدما سجل ثنائية حاسمة لفريقه قادته للتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق