تقرير.. صراع ثلاثي على ضم بيليرين كتب: عبده الليثي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبده الليثي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الإسباني هيكتور بيليرين ظهير أيمن أرسنال الإنجليزي، دخل اهتمامات 3 أندية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بيليرين هو الحل الأمثل لأرسنال للحصول على أموال في الصيف لإعادة بناء الفريق بعد رحيل أرسين فينجر بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط بيليرين في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى برشلونة، ولكن النادي الإسباني تعاقد مع نيلسون سيميدو مؤخرًا مما يعني صعوبة انتقال اللاعب الإسباني إلى "البلوجرانا".

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن يوفنتوس بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع بيليرين، وأيضًا تشيلسي الذي سيخدم خطة أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز في الموسم الجديد في حال استمراره، بجانب اهتمام مانشستر يونايتد باللاعب أيضًا.

وأضافت الصحيفة أن صفقة رحيل بيليرين عن أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قد تتم بمقابل مادي ما يقرب من 40 مليون يورو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق