الشوط الأول.. هدف للإنتاج والعارضة تحرم الزمالك من التعادل و6 إنذارات.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهى فريق الإنتاج الحربي الشوط الأول بالتقدم على الزمالك بهدف دون رد فى المباراة المقامة حاليا على ملعب ستاد بتروسبورت فى ربع نهائى بطولة كأس مصر.

نجح أحمد شديد قناوى لاعب الانتاج الحربي فى تسجيل اول أهداف الانتاج الحربي من تسديده لركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك محمود عبدالرحيم جنش.

وشهدت الدقيقة الثامنة مشادة بين جنش ومحمود عبدالرحيم "الونش" مع احمد شرويدة بعد الاحتكاك الذى جرى أمام منطقة الجزاء ما دفع الحكم محمود عاشور إلى إشهار ثلاث بطاقات صفراء في الدقيقة التاسعة للثلاثى جنش.

فى الدقيقة العاشرة أهدر معروف يوسف هدف التعادل عقب تلقيه تمريرة عرضية من التونسي حمدى النقاز داخل منطقة الجزاء ليسددها بقدمه الى خارج مرمى الفريق العسكرى.

نجح عامر عامر فى الدقيقة التاسعة عشرة فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة من أمام أقدام معروف يوسف ليحرم القلعة البيضاء من فرصة إدراك التعادل وتصدى ايضا لتسديدة ايمن حفنى فى الدقيقة 22 من خارج منطقة الجزاء.

وأضاع كاسونجو فرصة حقيقية لتسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 28 عقب تلقيه تمريرة عرضية أرسلها حمدى النقاز وسددها برعونة تمر الى خارج مرمى حارس الإنتاج الحربي وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد موسى دياوارا لاعب الفريق العسكرى عقب احتكاكه القوى مع طارق حامد.

وسدد محمود عبدالعزيز لاعب الزمالك فى الدقيقة 41 قذيفة صاروخية تعلو عارضة عامر عامر حارس مرمى الفريق العسكرى واشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب الانتاج ايزى ايميكا عقب عرقلته القوية للاعب الزمالك محمود عبدالعزيز فى منتصف الملعب.

وأهدر كاسونجو فرصة تسجيل هدف التعادل فى اللحظات الاخيرة من الشوط الأول بعد تسديدة كرة قوية برأسه داخل منطقة الجزاء وتصطدم بعارضة حارس الإنتاج الحربي وحصل أحمد أبوالفتوح على البطاقة الصفراء لارتكابه خطأ ضد المنافس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق