الخبرة وحدها لاتكفى.. التعادلات تزيد غموض موقعة الزمالك والإنتاج فى الكأس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع دقات السادسة والنصف من مساء اليوم ، يلتقى فريق الزمالك  نظيره الإنتاج الحربى بمنافسات دور الثمانية بمسابقة كأس مصر، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ، وسط سعى من الزمالك للفوز فى لقاء اليوم ، حتى يضمن الاستمرار فى طريق البطولة التى تعد الفرصة الوحيدة للأبيض هذا الموسم ، كما سيحاول الإنتاج اقتناص المباراة من الفريق الأبيض للتأهل إلى المربع الذهبى بالبطولة للمرة الأولى فى تاريخه  .

 

 

ورغم أن الزمالك لديه الخبرة بمسابقة الكأس مقارنة بالإنتاج الحربى ، إلا أن مباراة اليوم  تٌعد خارج التوقعات ويحيط بها الغموض، خاصة أن مواجهتى الفريقين خلال الموسم الجارى بمسابقة الدورى ، لم تسفر عن أى مفاجآت إذ تعادل الفريقان بمباريات الدورالأول والثانى، انتهى لقاء الدور الأول سلبيا، بينما لقاء الدور الثانى بهدف لكل فريق، وهو ما يٌصعب التوقع والتكهن بنتيجة مباراة اليوم بالكأس.

وآخر مواجهة بين الفريقين شهدت هز الشباك، كانت فبراير 2017 ، بالجولة الثامنة عشر  من دورى الموسم الماضى ، وانتهت 2/1  لصالح الفريق الحربى أحرزهما أوميد أوكيرى ، وطارق طه ، بينما سجل للزمالك حسام باولو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق