تقارير: نيمار يعود لفرنسا الجمعة لمواصلة برنامجه التأهيلي هذا المحتوى من : كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

كشفت وسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيعود يوم الجمعة المقبل لاستكمال برنامجه التأهيلي من الإصابة في قدمه التي تعرض لها في 25 فبراير الماضي.

ووفقا لجريدة "ليكيب" اليومية سيطير صاحب القميص رقم '10' من مسقط رأسه في البرازيل غدا الخميس وسيصل للعاصمة الفرنسية باريس في اليوم التالي.

ويأتي نشر الجريدة واسعة الانتشار لهذه الأنباء عقب أيام من إعلان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن اللاعب يسير بشكل "جيد" في برنامجه التأهيلي، وأنه نزع "الجبيرة والواقي" الموضوعين على قدمه.

إلا أن النادي الباريسي لم يكشف عن موعد عودة النجم البرازيلي للملاعب.

وتعرض نيمار لكسر في وجه قدمه اليمنى خلال مباراة فريقه أمام أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في "الليج آ" والتي انتهت بفوز الـ"بي إس جي" بثلاثية نظيفة.

وبعد أيام من إصابته، التي حرمته من المشاركة مع فريقه في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب "حديقة الأمراء"، سافر نيمار لإجراء العملية الجراحية في البرازيل بإحدى مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي.

ومنذ ذلك الحين، واصل النجم البرازيلي برنامجه التأهيلي في بلاده وهو ما تسبب في حالة من الانتقادات الشديدة من جماهير النادي التي كانت تفضل أن يبقى نجمها في باريس.

وسيخضع أغلى لاعب في العالم لفحص طبي يوم 17 مايو المقبل من أجل تحديد موعد عودته للملاعب، إلا أن المؤشرات تؤكد بأنه لن يعود لارتداء قميص فريقه الفرنسي هذا الموسم ولكنه سيكون جاهزا للمونديال.

وكان سان جيرمان قد توج رسميا بلقب الدوري قبل عدة جولات، وكذلك بلقب كاس الرابطة، فيما تتبقى له مواجهة نهائي الكأس يوم 8 مايو المقبل أمام المتواضع ومفاجأة البطولة فونديه لي هيربيير، أحد أندية الدرجة الثالثة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق