الأهلي يطرح تذاكر مباراة الترجي للأعضاء مساء اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي، المحدد لها بعد غدٍ، الجمعة، سيتم طرحها على أعضاء الأهلي، مساء اليوم، الأربعاء، في منافذ البيع المخصصة داخل مقر النادي بالجزيرة، وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.

وأضاف أن إدارة النادي التنفيذية اتخذت كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة، بالتعاون مع شركة «فالكون» المتعاقد معها الأهلي لتأمين مبارياته، وقامت بالتنسيق الكامل مع الشركة في هذا الشأن، لتوفير كل سبل الراحة والأمان للجماهير، حيث تم الاتفاق على فتح أبوب ستاد برج العرب في الثانية بعد ظهر الجمعة، على أن يتم إغلاقها في الثامنة من مساء نفس اليوم، ولن يتم السماح بدخول أي شخص بعد غلق الأبواب.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي، إلى أن إدارة النادي تراهن على وعي جماهير الأهلي، كما تقدر دور الأمن جيدًا، وتعكف حاليًا على وضع آلية متكاملة خاصة بالجماهير وتذاكر المباريات بشكل احترافي، تقديرًا للجماهير ودورها المؤثر في الوقوف خلف جميع فرق الأهلي في مختلف البطولات.

ويلاقي الأهلي نظيره الترجي التونسي، مساء الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق