"محمد صلاح" يتفوق علي فريق روما بالأوليمبيكو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يمتلك محمد صلاح لاعب فريق ليفربول تاريخا طيبا علي ملعب الأوليمبيكو خلال المواجهات السابقة أمام روما فقد لعب أمامهم في ثلاث مناسبات سابقة وذلك قبل انتقالة للذئاب لمدة موسمين وكان ذلك عندما لعب لفريق فيورنتينا الإيطالى .

واجه محمد صلاح روما مع فيورنتينا وذلك في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2014-2015 ، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابى 1/1، انتهت المواجهة الثانية بفوز فيورنتينا بثلاثية نظيفة، ولم يتمكن محمد صلاح من هز شباك روما على مدار 180 دقيقة،واكتفى بصناعة هدف وحيد.

وسجل "هدفين" وصنع مثلهما فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري ابطال اوروبا والتى أقيمت علي ملعب"آنفيلد" .

ويستعد فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح لمواجهة منافسه روما الإيطالي بإياب دور نصف النهائي بدوري ابطال اوروبا والتي ستقام على ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق