أخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 2/5/2018 صدمة أجاى وقيد باكا افريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الترجى التونسى بعد غد الجمعة فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

مدافع سموحة يطلب الرحيل للأهلي فى الصيف

قال عبد الله بكرى، مدافع فريق سموحة، إنه تحدث مع فرج عامر، رئيس سموحة، حول إمكانية رحيله إلى النادى الأهلي فى الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف مدافع سموحة :"الأهلي حاول ضمى فى يناير الماضى، لكن نظراً لظروف الفريق وعدم وجود مدافعين بقيت فى سموحة".

إقالة حسام البدرى خارج حسابات لجنة الكرة بالأهلى

قرر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عقد جلسة خاصة وسريعة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال اليومين المقبلين من أجل دراسة أسباب تراجع فريق الكرة خلال الأسبوع الحالى بعدما خسر من الزمالك الخميس الماضى بهدفين لهدف فى الدورى ثم ودّع كأس مصر أمام فريق الأسيوطى الصاعد هذا الموسم للدورى الممتاز .

ادارة النادى لا تنوى التراجع عن فكرة التجديد لحسام البدرى بعدما تم الاتفاق مع المدير الفنى على جميع التفاصيل منذ فترة خاصة أن الفريق مُقبل على بدء منافسات دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا إذ يلعب الجمعة المقبل مع الترجى التونسى ببرج العرب .

3a48f9d0b4.jpg

23 لاعباً فى قائمة الأهلى لموقعة الترجى فى دورى أبطال أفريقيا

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلي، قائمة فريقه استعداداً لمواجهة الترجى التونسى والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة 23 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بداية من اليوم الأربعاء وحتى موعد مباراة الترجى.

وجاءت أسماء اللاعبين كالتالى:-

حراسة المرمى: شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى.

خط الدفاع: أحمد فتحى، محمد هانى، باسم على، صبرى رحيل، على معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد نجيب.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، أحمد حمدى، أحمد حمودى، إسلام محارب، كريم نيدفيد، باكا.

وخط الهجوم: مروان محسن، وصلاح محسن.

57482fb6d1.jpg

الأهلي يقرر قيد باكا أفريقياً ويضمه لقائمة الترجى فى دورى الأبطال

قرر الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة حسام البدرى، قيد الجنوب أفريقى باكاماني مالامبى فى قائمة الفريق الأفريقية، مع فتح باب القيد الأفريقي قبل بداية دور المجموعات.

وقرر الجهاز الفنى ضم اللاعب لقائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

لجنة الكرة بالأهلى تستعلم من البدرى عن أسباب تراجع النتائج

حرصت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب على عقد جلسة مع حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول، اليوم الأربعاء، قبل ساعات من مواجهة الترجى التونسى المرتقبة، والمقرر إقامتها بعد غد الجمعة فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

واستعلمت لجنة الكرة من البدرى عن أسباب تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة وهو ما ظهر فى الهزيمة من الزمالك فى مباراة القمة وتوديع بطولة كأس مصر على يد الأسيوطى بعد الخسارة أمامه بهدف نظيف، كما طلبت اللجنة من البدرى تحديد احتياجاته فى الفترة المقبلة، كما تم الاتفاق فى الجلسة على قيد الجنوب أفريقى باكامانى أفريقيًا، لمواجهة النقص الشديد الذى يعانى منه الفريق على مستوى المهاجمين بعد إصابة الثنائى وليد أزارو وجونيور أجاى.

صدمة للأهلى.. النيجيرى أجاى يغيب شهرا عن الملاعب

أثبتت الآشعة التى أجراها النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الأهلى إصابته بتمزق  قطره 2 سنتيمتر فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى تحتاج للعلاج لمدة شهر.

وتعرض أجاى للإصابة فى مواجهة الأسيوطى سبورت ببطولة الكأس التى خسرها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وكشف مصدر فى جهاز الكرة بالأهلى أن قيد الجنوب أفريقى باكامانى فى القائمة الأفريقية جاء بعد التأكد من انتهاء موسم أجاى مع الأهلى، إذ سيغيب أجاى عن مواجهة الترجى التونسى ومن بعدها عن مواجهة كمبالا سيتى الأوغندى بدورى أبطال أفريقيا، كما تأكد غيابه عن مباراة المصرى ببطولة الدورى العام

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق